منتديات رزاز السودانية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات رزاز السودانية

منتديات رزاز السودانية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات رزاز السودانية

منتدى رياضى ثقافى اجتماعى يهتم بقضايا الشباب و النقاشات العلمية و الثقافية الهامة والترفيه و الجوالات و البرمجيات و مختلف نشاطات الشباب

ترحب إدارة منتديات رزاز السودانية بالاعضاء الجدد و تتمنى لهم قضاء اجمل الاوقات بيننا

المواضيع الأخيرة

» حرب التتار
نكات سودانيه Emptyالأحد يونيو 15, 2014 7:48 am من طرف Admin

» نصائح رائعة من الخبير جاكسون براون
نكات سودانيه Emptyالخميس يونيو 09, 2011 9:02 am من طرف lona

» نشاز في همس السحر (روضة الحاج )
نكات سودانيه Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 2:10 pm من طرف lona

» هذا اوان البوح (روضة الحاج)
نكات سودانيه Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 2:02 pm من طرف lona

» حب الوطن (احمد مطر )
نكات سودانيه Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 1:54 pm من طرف lona

» درس في الرسم (نزار قباني)
نكات سودانيه Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 1:40 pm من طرف lona

» إلي ساذجة (نزار قباني )
نكات سودانيه Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 1:33 pm من طرف lona

» علي دفتر (نزار قباني)
نكات سودانيه Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 1:26 pm من طرف lona

» نحن والزمان (فاروق جويدة)
نكات سودانيه Emptyالجمعة أكتوبر 29, 2010 1:09 pm من طرف lona

نكات سودانيه

lona
    lona
    عضو جديد

انثى الميزان عدد المساهمات : 24

نكات سودانيه Empty نكات سودانيه

مُساهمة من طرف lona الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 6:39 am

I love you تعريف الحب بالنسبه للمحششين: هو شعور تشعر به عندما تشعر بأن شعورك لم يشعر بهذا الشعور من قبل.

Surprised واحد رباطابي راكب القطر قاعد جنب الشباك فطلب منه الشخص الجالس جنبو ممكن اقعد جنب الشباك عشان انا بسف الصعود وبتف فقال له وانا بسف وببلع.

clown عمك قاعد في خمارة لقى اتنين مساطيل بيتكلموا مع بعض- انت ساكن وين ؟في اركويت معقوله؟ وانا كمان .. وين في اركويت ؟- في 49- ياالله انا زاتي ، في عمارة كم؟ عماره 19_يا سلام والله انا برضو _شقه كم؟شقة 12- لألالا ماممكن ، عمك احتار فيهم ، سال الجرسون ؟- الجرسون شبكو ليك ما تشتغل بيهم ديل اخوان مساطيل .

drunken مسطول يبيع ملايات جاتو واحده شينة بتشتري.. قالت: عايزة ملاية لشخصين.قال:اول شئ جيبي موافقة من الشخص الثاني... كهكهكهكه.

drunken واحد مسطول خبط شرطى بالعربيه فاتصل ب122 وقالهم احب ابلغكم انكم بقيتم 121 بس..هههه

Razz واحد مكانيكي ابوه مات شايلين الجنازه في واحد مكنيكي شايل معاهو الجنازه سالو قال ليهو ابوك تقيل كده ليه رد قال ليهو :-
    مات معشق..

Smile شايقي فتح ليهو حديقة عامل دخولها بي 30ج
    مافي زول دخل ليهو الحديقة زعل شديد من الحصل تاني يوم سواها بي 20ج برضو مافي زول جا عليه تالت يوم عمل الدخول مجان
    طبعا عمك اتكيف شديد من كترة الناس الدخلو وعاوز يخلص حقو باي طريقة
    قفل عليهم الباب وفك ليهم الاسد
    قال ليهم علي الطلاق الليلة الطلوع الا بي 100ج.

Very Happy ادروب اكل مرقه ماجى جاهوا وجع بطن مشى المستشفى الدكتور قال ليهوا انت اكلت شنو ادروب قال بسكويت ابو ديك اكلنا...هههه

drunken drunken إتنين مساطيل واحد فيهم بقوا خطيب مسجد وبعد ما انتهي من الخطبه سال المسطول التاني:رايك شنو في الخطبه دي.ردالمسطول التاني:والله ميه ميه بس عندي ملاحظات.اولا" السلم في ماكان تتلب من المنبر وثانيا"مافي داعي للسجاره بين الخطبتين وثالثا "ابو جهل كافر مافي داعي لود الحرام ورابعا"مافي صحابي إسمو تامر حسني غير كده ميه ميه...

cyclops رباطابي الدفار انقلب بيو جاو ليك عمك سغيل يتظارف قال ليو :اسمع ياخ الدفار ده انقلب... الرباطابي قفلت معاو كشف ليو كده رد علي قال لي : لا لا تكيتو ارقد في ضلو
    هع هع هع هع..

farao حكمة مسطول :-
    ( لاتشرب مارلبورو و تنصر الامريكان, اشرب حشيش و انصر الافغااااااااان) ..

pig كيف اكتشفوا جنون البقر؟ شافوا بقرة ماشة بالشارع وبتقول انا بطة، انا بطة flower

drunken مسطول قاعد في حفلة الفنان بيقلد سيد خليفة . المسطول قال للجنبو سيد خليفة دا من مات صوتو بقي ما سمح..ههههه

study الغفير جاء للناظر المسطول
    قال ليهو يا استاذ الطلبه قاعدين ينطوا بسور المدرسة
    الناظر قال ليهو ياخي هدوا السور دا وريحونا....

Wink حنكوش اشتري ليه خروف ضعيييف ومنتهي , ابوهو ساْلو :- ليه جبت لينا خروف ضعيف ؟؟ قال ليه :-يا بابا خليك من الجسم عاين لي عيونو ديل حلوات كيف.ههههه

rabbit في واحد مسطول وقف تكس قاليهو توديني وين واديك كم ؟ بتاع التكس طلع هو كمان مسطول قاليهو انزل هنا وجيب اي حاجه....هههههههه

bom واحدغبي راكب مع ابوه العربيه ابوه قاله اقفل الشباك ياولد الجو برد ... الولد قاله ياسلام عليك اما انت عليك تقاليع هوا يعني لما اقفل الشباك الدنيا بره هتحرر ؟

silent غبي قاعد مع جماعه اصحابو..جا واحد قال لي:بالله انت قاعد هنا ومرتك قاعده في الغابة مع واحد شاب....قام جرى يشوف الحاصل شنو.....بعد شوية جا راجع ليهم ..قال :والله الناس دي مابقى عندها ضمير .....شجرتين..عملوهم غابه

drunken واحد مسطول رجع بيتم الساعه 2 بليل ... فتحت ليهو اختو قام ضربه قال ليها كنت وين لحدي حسي ....

scratch ثلاثه محششين في مزرعه طبوا عليهم الشرطه... انخشوا في أكياس... جاء الشرطي شات الكيس الأول.. قال كاك كاك (بطه)، وشات الثانى قال كوكوكوكو (ديك)، وشات الكيس الثالث ماقال شي.. وشاته مرة ثانية ساكت... المره الثالثه شاته بكل قوته،طلعله المحشش معصب وقاله:يا أخوي بطااااطس بطااااااطس

tongue ثلاث محششين وقفوا تكسي..صاحب التكسي عرف إنهم محششين.. شغل العربيه وطفاها.. قالهم وصلنا .الأول اداه القروش.. الثاني قاله شكرا.. الثالث حوّل من العربيه ومشي لف إلى السواق واداه كف .السواق افتكر بأن المحشش فهم الملعوب، لكن تفاجأ لما قاله: لا تسرع مره ثانية

Evil or Very Mad مسطول زنقو شيطان فى زقاق وما حافظ اى سورة قام قاليهو ... طلع البدر علينا...

bom مسطول مسافر مع أصحابه .. وهم في الطريق للمطار شابكهم: يا ريت لو شلت معاي التلفزيون .. يا ريت كان شلت معاي التلفزيون .. لمن وصلوا المطار أصحابو قالو ليو: داير شنو بالتلفزيون .. قال ليهم: عشان جوازاتنا قاعده فوقه هع هع هع

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 9:49 am